أرسل رسالة
Shenzhen Bowei RFID Technology Co.,LTD.
المنزل
المنزل
>
القضايا
>
Shenzhen Bowei RFID Technology Co.,LTD. latest company case about بوواي توفر قارئ بوابة RFID لشركة في نانجينغ، الصين لتحقيق إدارة المستودع
الأحداث
ترك رسالة

بوواي توفر قارئ بوابة RFID لشركة في نانجينغ، الصين لتحقيق إدارة المستودع

2020-06-26

latest company case about بوواي توفر قارئ بوابة RFID لشركة في نانجينغ، الصين لتحقيق إدارة المستودع

أحدث حالة شركة حول بوواي توفر قارئ بوابة RFID لشركة في نانجينغ، الصين لتحقيق إدارة المستودع  0

 

مع التطور السريع لإنترنت الأشياء، لعبت RFID، كالتكنولوجيا الرئيسية، دورا هاما جدا في مختلف الصناعات. RFID technology is a communication technology that can identify a specific target through radio signals and read and write related data without the need to establish mechanical or optical contact between the identification system and the specific targetفي الوقت الحاضر ، يتم استخدام تكنولوجيا RFID على نطاق واسع ، مثل: إدارة المستودعات والمكتبة وإدارة المركبات وإدارة الملفات وهلم جرا.

 

مؤخرًا، مدمج أنظمة في نانجينغ، مقاطعة جيانغسو لشركة مواد بناء كبيرة للقيام بمشروع إدارة مستودع،تحتاج إلى استخدام نظام تحكم الوصول الـ rfid والعلامات الإلكترونية والمنتجات الأجهزة الـ rfid الأخرى، علمت أن Bowei الذكية هو المورد المهنية الأجهزة RFID، وخاصة منتجات تحكم الوصول RFID في الصناعة سمعة جيدة جدا، لذلك العثور علينا. في الوقت الحالي،هناك حوالي 100 نوع من مواد البناء في البرنامجوالعدد حوالي 50 ألف قطعة، والذي يتطلب تحقيق المخزون ومكافحة السرقة.المهنية مهندس المبيعات من بووي الذكية اقترح أن باب المستودع يجب أن تكون مجهزة مع قناة مزدوجة (عرض الباب من أربعة أمتار)بعد الاختبار ، يبلغ عدد كل مدخل وخارج حوالي 150 ،ومعدل التعرف يصل إلى 100٪ مع التحكم في الوصول من بووي.

 

أحدث حالة شركة حول بوواي توفر قارئ بوابة RFID لشركة في نانجينغ، الصين لتحقيق إدارة المستودع  1


سلسلة التحكم في الوصول UHF RFID من بوواي تم تطويرها وتصميمها بشكل مستقل ، القدرة على قراءة العديد من العلامات قوية ، تم تصميم الهوائي خصيصًا لتحقيق تصميم شعاع ضيق أفقي ،منطقة تغطية مراقبة الوصول دقيقة، لا توجد نقاط عمياء. المدمج في الإنذار والزرارة، إنذار حساس، آمنة وموثوقة، يمكن أن تدعم التنمية الثانوية. بالمقارنة مع التحكم في الوصول إلى المستودع التقليدية،التحكم في الوصول بـ (آر ايف آي دي) أبسط، أكثر ملاءمة وأكثر أمانا، بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام مراقبة الوصول أيضا للكتب، الملفات، وإدارة حضور الموظفين.شركة بوواي الذكية 15 عاما تركز على تطوير منتجات الأجهزة الـ RFID وإنتاجها، المنتجات حصلت على عدد من البراءات المحلية والدولية، هو شريكك المثالي!

اتصل بنا في أي وقت

86-755-26653596
B222، المبنى 2، منطقة هونغ باى الصناعية، مجتمع تشيا تو، شارع فوهي، منطقة باوان، شنشن
أرسل استفسارك مباشرة إلينا